فوائد زيت الزيتون للجنس – تأثير زيت الزيتون أفضل من حبوب الفياغرا

دراسة حديثة كشفت فوائد زيت الزيتون للجنس وأن تأثير زيت الزيتون أفضل من حبوب الفياغرا.

تأثير زيت الزيتون

من المعروف أن ما يسمى النظام الغذائي المتوسطي الخاص لبلدان البحر الأبيض المتوسط له آثار مفيدة على صحة الإنسان.
ويوضح الخبراء أن استهلاك زيت الزيتون له مجموعة كاملة من الفوائد الصحية من أهمها الحفاظ على صحة الأوعية الدموية والحفاظ على الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.
وقد اكتشف الباحثون الآن أن حمية البحر المتوسط يمكن أن تعزز الأداء الجنسي للرجل بشكل كبير وأن التناول المنتظم لزيت الزيتون أكثر فاعلية من الفياغرا.

فوائد زيت الزيتون للجنس

وجد علماء في جامعة أثينا في بحثهم الأخير أن زيت الزيتون يمكن أن يزيد من الأداء الجنسي للرجال، حيث تم تقديم نتائج الدراسة في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في ميونيخ.
قام العلماء بإشراك ٦٦٠ رجل يبلغ متوسط أعمارهم ٦٧ عاما.
وأظهرت نتائج الدراسة أن الأشخاص الذين تناولوا طعامًا متوسطيًا غنيًا بالفواكه والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات بالإضافة إلى زيت الزيتون، شهدوا تحسناً هائلاً في أدائهم الجنسي.
كما يمكن أن يساعد زيت الزيتون على رفع مستويات هرمون التستوستيرون بشكل كبير مما يقلل من خطر ضعف الانتصاب كما شرحه الأطباء.


يقول المشرف على الدراسة إنّ النظام الغذائي والتمرين الرياضي هما المفتاح لتحسين الأداء الجنسي لدى الرجال في منتصف العمر وكبار السن.
إذا التزم الرجال بحمية البحر الأبيض المتوسط واستهلكوا الكثير من زيت الزيتون فهذا يقلل من خطر العجز في سن الشيخوخة بنسبة قد تصل إلى ٤٠ في المئة.
وبعكس الفياغرا فلا يسبب إستهلاك زيت الزيتون المنتظم إلى ظهور أعراض التي غالباً ما تطرأ عند تناول #الفياغرا مثل الصداع وآلام الظهر وعدم وضوح الرؤية.

يحافظ النظام الغذائي في البحر الأبيض المتوسط على سلامة الأوعية الدموية ويقلل على سبيل المثال من خطر الإصابة بالسكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة.
التغيير في النظام الغذائي هو الحل على المدى الطويل لتحسين الأداء الجنسي دون تناول الأدوية مثل الفياغرا كما يؤكده الخبراء. كما أن تناول الفياغرا يطرأ تحسناً فقط على المادة القصير.
يذكر أن التعب والقلق والاستهلاك المفرط للكحول من بعض العوامل المساهمة للعجز الجنسي.

المصدر
Mediterranean type of diet and olive oil consumption show beneficial effects on sexual capacity through improvement of aortic elastic properties and testosterone levels in elderly men from IKARIA stud

European Heart Journal ( 2018 ) 39 ( Supplement ), 704-705

التصنيفات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!